كيفية تنظيف النجف و المصابيح

طرق تنظيف النجف و المصابيح ؟

بالتأكيد تراودك فكرة تنظيف نجف منزلك من بين الحين و الاخر ، إلا أن اغلبية ربات المنزل لا يقدمون على تلك الخطوة سوى فى المناسبات او المواسم و العياد ، فى الحقيقة فأن عملية تنظيف النجف قد تبدو لدى الكثيرين مهمة شاقة نوعاً ما ؛ إلا ان النتيجة التى تحصلين عليها من بعد القيام بأعمال تنظيف النجف بالطبع تستحق كل هذا العناء .

فالنجف مثلة مثل اى شئ اخر فى منزلك يتعرض للأتربة و تتراكم عليه طبقات الغبار و قد يصل الامر فى حال إغفال تنظيفة لفترة طويلة الى نمو العنكبوت عليه و نسجة لخيوطة الرفيعة فوق النجفة عليكي باللجوء إلى شركة تنظيف بجدة و شركة مكافحة حشرات بجدة للتخلص من خيوط العنكبوت بالمنزل .

هل تنظيف الكريستالات يحتاج الى مجهود كبير ؟

و لأن  النجف عادة ما يحتوى على العديد من الكريستالات الصغيرة و التى تعطى مظهراً لامعاً و جذاباص يخطف الاعين إليها فنجد ان تراكم الغبار على حبيبات الكريستال عادة ما يتسبب فى إعتام فى شكل النجفة ككل فلا تعكس الكريستال الاضواء المنبعثة من المصابيح .

و عندما ترغبين فى تنظيف نجف منزلك فأنه فى البدء لابد من توفير سلم ذو طول مناسب حتى يمكنك الوصول إلى النجفة بمنتهى السهولة و من دون التعرض لخطر الإنزلاق من الاعلى شركة تنظيف منازل بجدة .

ماذا ستحتاجى من ادوات  لتنظيف النجف ؟

و يمكنك تحضير ادوات غاية فى البساطة من اجل تنظيف النجفة ؛ الا و هى فرشاة من الريش الناعمة و فوط تلميع نظيفة و جافة و ملمع الزجاج .

و لابد ان تفصلى التيار الكهربائى تماماً عن النجفة قبل القيام بعملية التنظيف حتى لا تصيبك اى مخاطر من حدوث ماس كهربائى ، و من ثم ابدأى فى الصعود تدريجياً على السلم إلى ان تصلى الى مستوى مناسب مع النجفة يتيح لكى تنظيفها بسهولة و يسر .

فن تنظيف النجف و المصابيح
فن تنظيف النجف و المصابيح

خطوات تنظيف النجف بمنتهى السهولة :

و الان ابدأى بتنظيف النجفة ككل بأستخدام فرشاة الريش حتى تنزيلى طبقات الغبار من على جسمها بصورة عامة .

و من ثم ابدأى فى تنظيف الكريستالات كل واحدة على حدى بأستخدام فوطة التلميع الناعمة الجافة ، و إذا واجهتك اى اتربة ملتصقة و لا يمكن إزالتها بأستخدام فوطة التلميع الجافة ؛ إذا ستحتاجى إلى ان تنثرى بضع قطرات من ملمع الزجاج على فوطة نظيفة و من ثم ابدأى فى تلميع الكريستالات التى تحتوى على اتربة ملتصقة على سطحها .

و بعد الانتهاء من تلميع كافة الكريستالات الكبيرة و الصغيرة ؛ لا تنسى ان تنظفى المصابيح ذات نفسها حتى تكون اضائتها اقوى و اشد من دون اى إعتام او غيوم .

و الان إنظرى الى نجفتك الرائعة الجمال بعد ان اصبحت لامعة و براقة و كأنها جديدة تماماً

لطلب الخدمة أو للإستفسار

Similar Posts