عن شركة سعودي لاند للخدمات المنزلية

مرحباً بك عزيزي العميل في شركتنا سعودي لاند للخدمات المنزلية بجدة ، يسأل العديد من العملاء عن تقيم العملاء السابقين للشركة ،  بالطبع الشركة تتمتع بسمعة طيبة فنحن شركة كشف تسربات المياه بجدة ـ و بالطبع لدينا القدرة التامة علي معالجة التسربات المائية و كشف تسربات المياه . ان كشف التسربات المائية مهمة نقوم بها من فترة تصل إلي عشرة سنوات ، و نحن و بصفتنا شركة كشف تسربات محترفة في أعمال التسربات فيسرنا ان نعلن لكم اننا نقوم بالكشف عن التسربات بارخص الاسعار و بدون تكسير و بدون تحطيم للحوائط و الجدران الموجودة بالمنزل . كما تستخدم شركة سعودي لاند معدات ثمينة من ناحية السعر غير متوافرة مع الجميع ، فتقوم الشركة باستخدام جهاز كشف تسربات المياه للكشف عن مكان تسرب المياه دون إلحاق ضرر بأي مكان في المنزل لاي سبب كان .

كما تقدم شركة سعودي لاند خدمات تنظيف باحترافية عالية ، فخدمات التنظيف المقدمة من شركة سعودي لاند تقدم بكل احترافية فنحن شركة تنظيف بجدة محترفة في تنظيف كل انواع المرافق باختلاف احجمها فنحن ننظف الفلل و ننظف المنازل و شركة تنظيف شقق بجدة و البيوت ، و كل ما يخص التنظيف نحن بارعون فية فبصفتنا شركة تنظيف منازل بجدة لا داعي للقلق لأن النظافة من ألاسس التي تعتمد عليها شركتنا هي عمليات التنظيف وبالطبع نحن نقوم بها  بكل كفاءة .

كما نقوم أيضاً بعمليات تسليك المجارى ، فنحن شركة تسليك مجارى بجدة و بالطبع نستطيع تسليك المجارى بكل الطرق المعروفة عالمياً باستخدام الضغط و بإستخدام السوستة و بإستخدام الشفط و كل الطرق العالمية المعروفة نقوم بها بكل كفاءة فأعمال التسليك وتنظيف و شفط بيارات بجدة نقوم بها بكل كفاءة و يسر لأننا لدينا الفنيين المحترفين و المتمرسين في تسليك المجارى و شفط البيارات و كل ما يخص اعمال السباكة يقوم به فنيين و خبراء شركة سعودي لاند بكل احترافية .

كما يحترف عمال شركة سعودي لاند أيضاً أعمال النقل و التخزين فنحن شركة تخزين اثاث بجدة و شركة تخزين عفش بجدة ، و بالطبع يحتاج التخزين إلي نقل عفش ، و بصفتنا أيضاً شركة نقل عفش بجدة فنحن علي علم بكل الطرق التي يجب عملها لنقل الاثاث بدون أي خسائر او تكسير او خدش ، كما نقوم بفك و تركيب الاثاث بك احترافية و نقوم أيضاً بأعمال التغليف للاثاث تمهيداً لتخزينة في حالة رغبة العميل في تخزين الاثاث الخاص بمنزلة .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

Similar Posts